جريدة الوطن واعلانات الشركات الجديده !!

.

.

ما سألت نفسك هالأسئلة ؟

ما سبب قوة دعاية محلات 52degrees مع انه محل صغير في بداية انطلاقه والدعايات في الوطن ليست بمبلغ 100 و 200

وما سبب قوة دعايات محلات ورشة لتصليح الكمبيوتر وإعلاناتهم في كل يوم في جريدة الوطن وهو مجرد محل كمبيوتر ؟!

وماقصة بوراشد وظهوره الإعلامي المفاجئ ؟

.

القصه والله اعلم أن مجموعة الوطن ( القناة والجريدة ) تتفق مع هؤلاء الأشخاص سواء كانوا أصحاب مشاريع أو سياسيين أو مواقع لها تأثيرها , تتفق معهم على رعايتهم إعلاميا من خلال عمل دعايات مجانيه في التلفزيون وفي الصحيفة دون تقديم مبالغ كاش لهم فقط رعاية إعلاميه على أن يتم تقسيم الأرباح بالنصف !

.

.

بوراشد كمثال :

بوراشد مثلا عنده 15 ألف مشترك ( مجرد تخمين ) كل واحد يدفع بالشهر دينارين يعني بالشهر 30 الف دينار ياخذون شركات الإتصالات منه 70% يصفاله تقريبا 9 آلاف يتناصفها هو والوطن لكن بشرط ” أن يسير على ماتريده وتهواه شلة الوطن ”

يعني تدعم مواقفنا وتمشي على رؤيتنا وهذا يسمونه التجنيد المبطن مثل ماهو حاصل في اكاديميتهم اكاديمية الوطن جلب الشباب واحتضانهم وبالتالي ضمان من يدافع عنهم في القنوات الإعلاميه وزيادة من ينشر منهجهم الأعوج .

.

والله من وراء القصد

.

30 تعليقات

  1. مانشستراوي

    عآد ۈآلله ڪنٺ آسأل نفسي هل آلسؤآل
    بس آخيرآآ لقيٺ جۈآبه

  2. أنا بترك الدعايات والمحلات وبتطرق لبوراشد

    هو رأس من رؤوس أفعى الإعلام الفاسد
    أخباره مستعجله وأكثرها يصحح من قبله فيما بعد هذا إن لم تكن إشاعات بالأساس وقائمة على معلومات من الإعلام الفاسد

    وشخص يرى الناس بربع عين وإستهزائه دائماً بكل أخباره ,, ولا يستوعب بانه يعالج أبنه راشد في أمريكا سنوياً ,, كف شرك عن الناس عسى ربك يفرجها عليك ,, ولا النوط الأخضر عمى عينك ؟

    🙂

  3. كلامك سليم
    وعندي مقال قديم اسمه “أكاديمية السم”
    ذكرت في سالفة اكاديمية الوطن
    والهدف منها هو تجنيد الشباب والمراهقين
    وغسل عقولهم

  4. بو فلان اعتقد الوطن تشتري هذه المشاريع

    لو تلاحظ موقع الوطن و 52 degrees و kuwaitbb الان كلهم على سيرفر واحد ودومين واحد ! kuwait.tt 🙂

    مع ان kuwaitbb كان موقع عادي .. فجأة تحول

  5. ترى صاحب مشروع 52 degree وصاحب موقع goalna اهو نائب رئيس مجلس إدارة دار الوطن .. عبدالله المضف !! اكيد ما راح يدفع يعني على الدعايات والاعلانات

    • صحيح واشكرك على المعلومه

      هناك طبعا خدمات اخرى لم اذكرها لكن تناولت هالمحل لانه جديد وكثرانه دعاياته

  6. اي باين لان هالمشاريع ضعيفه دعم قوي صارلها

    وشي ثاني بوراشد اكثر واحد يروج اشاعاااات وكله غلط اخباره الغوا هالخدمه لانه ياخذ من الصحف على الانترنت لووول

  7. ابوفلان … كلامك صحيح الوطن تملك كل هذي المشاريع وهي:
    توصيل http://www.taw9eel.com
    52 degrees
    Q8place
    ورشه http://www.warsha.com
    iCity (اي ستي)
    اكلني http://www.ekelni.kuwait.tt/ekchome (ركز على العنوان )
    غولن http://www.goalna.kuwait.tt

    والكثير من الشركات والمشاريع التي تم الاستحواذ عليها من قبل الوطن ولمعرفة المزيد يمكنك زيارة محل icity في الشويخ وسوف تجد باب جانبي للمحل سوف تجد جميع العلامات التي تملكها الوطن حيث تم تخصيص الدور الاول والثاني للشركات المذكوره ماعدا 52 degrees المتواجدين في مبنى الوطن.
    للعلم بان جميع الكويتين العاملين في الشركات التابعة لجريدة الوطن يتقاضون رواتب خيالية تتراوح بين 2500 الى 4500 وذلك حسب (تمسيح الجوخ الذي تتمتع به)
    ارجو ان تكون المعلومات مفيده 😉

    • مفيده جدا وتسلم ايدك

      فعلا بعد البوق الانسان لابد له من قافلة تحسن له السمعه

  8. هذه الجريدة تشتري الناس وتقص عليهم ، وتأجر منكم لسانكم علشان تتكلمون بالباطل بالنيابة عنها ، انتبهو يا اصحاب المواقع والمدونات ، هذه جريدة خبيثة ومكانها الزبالة ،،

  9. تحياتي..
    للأسف معلوماتك كلها مغلوطة..ومن أجل إيضاح الصورة للجميع أود الإفادة بالتالي والتي أرجو أن تكون لديك الشجاعة لنشره في نفس المكان…
    أولآ: عدد المشتركين في خدمتى عبر ال3 شركات حوالي 50 ألف مشترك (قول ماشاء الله)
    ثانيآ: زين نسبتها 50٪
    ثالثآ:المتبقي يقسم 60٪ لي 40٪ للشركة المشغلة بشرط تحملها لقيمة التسويق عبر الصحف والتلفزيون وقد تم إختيار هذه الشركة من قبلي بسبب عرضها المناسب بالمقارنة مع جميع شركات التشغيل الأخرى.. وكون هذه الشركة تتمتع بعلاقة متميزة مع جريدة الوطن وتحصل بموجبها على أسعار خاصة بها فهذا شيئ خاص بهم طالما أنهم ملتزمين ببنود العقد بيننا.
    رابعآ: جل المبلغ الصافي لي يذهب كرواتب ومكافآت للمراسلين والمصادر التي تزودني بالأخبار والباجي أدلع نفسي وأسرتي فيه 🙂 وأعتقد هذا الشيئ ما فيه لا عيب ولا حرام .. يمكن يصير فيه وايد حسد بس لله الحمد الله الحافظ..
    خامسآ وأخيرآ: لم ولن يكون لإدارة جريدة الوطن أو تلفزيونها أي تدخل من أي نوع في أي خبر تم بثه عبر خدمة بوراشد .. وأيسط دليل على ذلك تنويهي عن لقاء للنائب الفاضل مرزوق الغانم على قناة الراي!! وغيرها الكثير من الأمثلة..
    أرجو أن تكون الصورة واضحة الآن للجميع وأتمنى عدم الزج بي وبخدمتي في أي صراعات بين أي طرف كان ولأي سبب كان..
    تحياتي للجميع..
    ملاحظة: بالنسبة للتعليق المتجني من فيصل الشمري .. فلا عجب أنه يقول هالكلام لأنه حاقد بسبب أني مسويله بلوك علي صفحتي بسبب قلة أدبه..

    • بس رابعا هذه فيها إشكال، أي مراسلين تتكلم عنهم يا بوراشد؟ واحنا نشوف أخبارك “أكثرها -ما بقول كلها-” نقل من الشبكات الإخبارية الثانية..؟
      أنا ما بتدخل في شؤونك وكيفية توزيع أموالك فهذا أمر يخصك، لكن إن كنت غير مسير من الوطن -كما تدعي- لا نختلف ان توجهك مع الوطن قلبا وقالبا، فأنت تصنف مع زمرتهم، فلا تدعي الاستقلالية والتجرد.

      • العكس صحيح يا خوي والخدمات الثانية هي التي تنقل مني ..
        وإكان خطك وطنية فالرسائل توصلك متأخرة عن با قي الشركات وإذا كنت تتابع الأخبار عن طريق الفيس بوك والتويتير فأكيد بتلاقيها متأخرة لأن الأولوية للمشترك اللي دافع فلوس مقابل الخدمة..أما بالنسبة لتوجهي المع الوطن قلبآ وقالبآ ،، ما أتفق معاك فيه وحتى لو تشابهت المواقف في بعض الأحيان فهو تشابه غير مقصود.

    • أشكرك أخوي بوراشد على الرد وتوضيح الأمور التي أكدت كلامي

      النسب التي ذكرتها كانت كمثال تقريبي فقط وقد ذكرت ذلك في كلامي 

      الموضوع هو عن شرح كيفيه استحواذ الوطن على المشاريع الجديده ولم يكن للحسد متعك الله بما عندك 

      خروجك بالوطن في تو الليل هل هو مدفوع !؟ وتسويقك لاخبار الجويهل قديما واعلاناتك بالوطن كل يوم هي الرعايه الاعلاميه التي توجه خدمتك الاخباريه التي اقصدها

      اعتقد بوراشد انك جعلت من نفسك قابل للنقد فور قبولك لمبدأ الشهره وبالتالي يجب ان يكون هناك سعة صدر ان كان هناك نقد او تساؤل على صفحتك في تويتر
       

      • الشكر لك أولآ لنشرك ردي كاملآ..
        ثانيآ لم أؤكد كلامك بل وضحت المغالطات التي جاءت فيه .. خدمتي ليست مشروع جديد بل قديم من أكثر من سبع سنوات حيث كانت خدمة خاصة محصورة على عدد قليل من الأصدقاء وكانت كهواية أصرف عليها من حر مالي .. إلى تطورت الخدمة وأشتغلت بداية تحت أسم أسرار عن طريق شركة ميديافون ومن ثم واجهت محاربة عنيفة من بعض الخدمات ذلك الوقت .. ثم عادت بإسم بوراشد..
        بالنسبة لأخبار الجويهل فتعاملي معه كمادة إعلامية مثيرة مثل تعامل جميع الخدمات التي نشرت له أخباره أما بالنسبة للرعاية الإعلامية فقد ذكرت لك أنها جزء من العقد مقابل النسبة الكبيرة التي تتقاضاها الشركة المشغلة للخدمة..
        أما فقرتي في توالليل فهي فكرة إقترحتها على التلفزيون وأقتنعوا فيها أعامل فيها بنظام المكافأة..مع الإلتزام بقراءة عناوين جريدة الوطن فقط وهذا حقهم .. أما محتوى حديثي وإنتقاداتي فلا يوجد أي تدخل من الإدارة فيها نهائيآ.. لا من حيث الإختيار ولا من حيث المحتوى….
        أما بالنسبة للنقد.. فلا يوجد لدي أي مشكلة في تقبل النقد ،، ولكن هناك فرق بين الإنتقاد والشتائم وقذف التهم ..
        أما بخصوص صفحة التويتر فقد تجاوز عدد الفلوورز ٧٠٠٠ متابع ومن الصعب الرد على الجميع …

    • انا ما استخدم مساحه أبوفلان لتصفيه أمور
      بوراشد انت عارف كلامي لك بتويتر وبحثت عن الكلام الي قلته وردك علي لكن ضاع من بين كثره التتويت

      بإختصار أنا انتقد اسلوبك بالتعليق انتقاد لاذع وهذا انتم يا الاعلام الفاسد الي ينتقدكم يصبح عدوكم 🙂

      لكن غيري قاعد يقول اقسى من الي قلته 🙂
      راجع الرابط 🙂 http://goo.gl/3R4Sl
      ولو ردك كان لبق مع العالم ما قفلت حسابك 🙂
      وياما وصلتنا RT من ناس ترد عليهم بأسلوب قذر مثل ما حصل معاي 🙂

      المهم
      انت عارف تعليقاتك وكم من رسايل توصلك بخصوص تعليقاتك ولا نسيت شركة زين وحذف خدمتك؟ ترى البيان حق الشركة بخصوص خدمتك موجود وسبحان من رجع المياه لمجاريها 🙂

      الله يهديك

      • فيصل.. اللي يدق الباب يسمع الجواب
        ما يصير تشتم الناس في إنتقادك .. وتقول حرية رأي
        أما موضوع إيقاف خدمتي في زين فأنت قبل كل الناس عارف أن السبب ليس المثل (اللي مافيه شي) ولكن لنشري خبر عن توقيع عقد شركة الوطنية للإتصالات عقد شراكة إستراتيجية مع الهاتف الأوروبي في نفس الوقت الذي أعلنت فيه زين قطع علاقتها بالهاتف الأوروبي..فأرجو أن لا تتدعي علم ماليس لك به علم..
        تعليقاتي قاسية نعم ولكن لم يكن فيها أي إهانات لأحد .. وكون أنك ملكي أكثر من الملك بالنسبة لبعض النواب فهذا شأنك ولكن لاتجرح وتشتم الناس بحجة دفاعك عن من تحب لأنك تضرهم أكثر من أن تنفعهم…

  10. الوطن ما ادراك ما الوطن

  11. انا اقول الله يوفق الجميع على الاقل هالناس لقت شي تشغل وقتها فيه وقدرت تطلع منهم فلوس .. عليهم بألف عافيه و اذا الكلام على تجنيد ومادري شنو .. شغله طبيعيه انه كل شركه او اي شي ثاني يحتاج من يدافع عنه .. لذالك لا حاجه لهاذا الكلام .. ان كانو يدافعون عنهم فغطائهم مرفوع ومعروف .. وان كانو لا يدافعون عنهم ايضا غطائهم مرفوع ومعروف … يعني بالعربي .. كل واحد بالكويت عارف منو هاذا ومن هذاك .. وما يحتاج انه ينقال فلان يدافع عن فلان .. دامهم مع بعض وربع وهاذا يمشي حق هاذا شغل 🙂 اكيد هاذا بيدافع عنه 🙂 .. الدنيا مصالح 🙂 لا حول ولا قوه الا بالله … وبطتنا بطت بطن بطتكم …. ولا بوراشد جل المبلغ الصافي يذهب كرواتب للمصادر .. ودي اصدق ودي اصدق .. بس قويه قويه 🙂

  12. سعود السميط

    السلام عليكم

    بو راشد يعلم ان انا احيانا اكون ضد ما يكتبه لكن ما يصح هالكلام ان احد يتكلم عن ولده يعالجه في امريكا هذا كلام ومستوى جدا سيء واللي يوصل حق هالمستوى من الكلام شخص مريض وغير محترم! انتقد كلامه انتقد طريقة ادارته لخدمته لكن لا تتكلم عن حالته الشخصية!! يتم بو راشد مواطن كويتي له حق الاعتقاد وابداء الراي واحترام الاخرين له شي واجب ومطلوب،

  13. ناصر الكويت

    اي انسان يشتغل عند حرامي الناقلات حرامي مثله سواء كان وزنه ثقيل او خفيف

  14. الي اعرفه انه 52degrees والدعايات الي تحتها كلها تابعه للوطن و 52 ديغربز بالتحديد فكرتها طلعت من عبدالله غازي المضف واهو ماسك قسم IT بجريدة الوطن ومشاركه فيها الشيخ خليفه على الخليفه
    فينسب له بعض من المشروع ؟

    واخوي Lo Koweit انا متخرج من اكاديمية الوطن وتوجهي عكس جريدة الوطن غسلو مخي ؟

  15. بوراشد للاســف كلامك غيـــر مقنع كلش ماكو فايده وممكن تعطينا شي يثبت ان خدمتك فيها 5 الاف ولا عشان ترقع موقفك عقب ماانسحب منك اغلبية المتابعين ؟؟
    وعلى فكره بوراشد اكتشفت اللي مايكون نفس توجهه يهاجمه وحتى لو كان يتكلم بقمة الادب
    وانا اتكلم عن تجربه واكيد بيكون نفس توجه الوطن واهو مايفرض عليه لكن يقال له لاتقول جذي وجدي يعني يحرك بريموت كنترول هذي السالفه …
    وشكرا

  16. بوراشد مهما ذكرت من أعذار غير مقنعة .. خدمتك تفتقد للحيادية .. والنقد البناء .. مجرد إستهزاء .. وأعتقد صفة سيئة .. تعتبر .!!

    وحتى قراءتك لعناوين جريدة الوطن وتعليقاتك .. قمة بالسذاجة .. !!

    فالخبر إن كان لصالح جريدة الوطن ومعازيبها .. تقرأه بتفاؤل .. وإطراء !

    وإن كان لـ من هم ضد الجريدة .. تقرأ .. وتبدأ تستهزء .. مع رفع الكتفين .. وملامح إستغراب على وجهك !!!!!!

    وقصة قطع علاقتك مع زين ثم رجعت .. وأن السبب ليس ( الحكمة المشينة ) فلم نقرأ لك تصريح ينفي ما قيل عنك .!!!!

    راقب نفسك ولا .. تدافع عن أمر موضوح وواضح !

  17. اخوي انا كنت موضف سابق بالوطن
    السالفه ان الشركات او المواقع هذي تابعه لجريدة الوطن او بينهم علاقات على سبيل المثال
    goalna اساسا اهو موقع الوطن الرياضي
    52 دقري المحل ل عبدالله غازي المضف اعتقد وابوه رئيس مجلس اداره بالوطن اعتقد ( لا اذكر المنصب بالضبط لكن شي عود )
    واخوه مدير ال web team المشرف على قولنا
    اما الباجي بصراحه لا اعلم
    اما بوراشد كان يتعامل اعتقد مع blue tec وهذي الشركه ايضا يساهم فيها اعضاء من الوطن او يملكونها

    وايضا في taw9el + ورشه + icity

    عليهم بالعافيه

  18. فارس الشمري

    شدو على ارجاب اجمل ورحلو مالي نصيب لعندكم مالي
    عافوني ربعي وتركوني هلي

    توو ناس يخوووي بدرري على هلاكتشاف عيل مسطرين تحت اول ما تدخل الموقع 10 مواقع وحق شركات الاتصالات على نسبة الي تقولها 70% شركة الاتصالات زين وحق جريدة الوطن نسبة 3 % من عند شركة الفوارس القابضه بعد شتامر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.