شريت اليوم هالعطر من دبنهامز ريحته حلوه وجذابة 🙂 عجبني اللون الأبيض أكثر من الأنواع الثانيه من نفس الشركة الي هي الأزرق والأخضر
عطر جميل انصحك بشرائه عزيزي الرجل سعر العطر 22 د.ك سعة 100m ودبنهامز عندهم عرض نفس حجم العطر مع شور جل بنفس سعر العطر
هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.
مدونة أبوفلان تقنية ، أخبار ، تجارب شخصية ، مطاعم ، سياحة
يا عيني يا الجذاب 🙂
بوفلان.. هذا العطر سالفتي معاه سالفه 🙂
شهر 5 الي فات كنت بميونخ وكل ما اروح محل يقولي خالص 🙁 بالاخير اعطفت علي الموظفه و ودتني محل دواعيس لين شريته<<< الف الف الف مبروووك 🙂
للامانه انصح فيه بقوه
شكله بالكرتونة جنه جهاز .. حلو شكله ذرب
يبيله نجربه
تستاهل يابو فلان
الحمدالله عندي خصم٣٠٪
بو فلان انا شاري واحد نفسه بس اللي عندك علبته غير ليش ؟!
لا يكون تقليد اللي عندي O-o
حلو العطر تتهنا فيه
أنا شريته من زمان من تركيا بالمطار موجود شكثر منه
بس ممكن تسوي تحديث للبوست
وتحط شنو اللي بداخل الصندوق.
و ثانكس
بشتريه على ذوقك اذا ماعجبني ياويلك لوووول
بيس اهنيك على عطرك شريته مره حلوو
♡♡♡♡ عطر لا مثيل له فهو منعش وثابت وبارد ورائحته جميله اشتريته 4 مرات وسأشتريه ايضا اذا انتهى من عندي