[ تقرير ] زيارتي لمركز الحجامة الصحي

 

 

مركز الحجامة الصحي هو مركز للطب البديل او الشعبي يقع في منطقة المهبوله ق1 بشرف عليه السيد سلمان الشمري الذي يملك شهادات معتمده في الطب البديل

هذا المركز يعالج عدة حالات منها الام الظهر والركبه والرقبة والأكتاف ، كما يمارس الحجامة ، ولديه علاج بالأبر الصينية وعلاج بقرصات النحل و علاج متخصص يسمى العلاج الناري

 

تجربتي !

* شخصيا قبل عدة شهور كنت اعاني من آلام في الرقبة والأكتاف خاصة عند الجلوس على الكمبيوتر والمكتب

قمت بزيارة المركز لعمل حجامة للرقبة والظهر لكن عند الدخول لدى الحجام سألني اذا كنت أعاني من مشاكل في المعدة فأخبرته بنعم منذ ست سنوات تقريبا فقال أن مشاكل الرقبة والأكتاف دائما تأتي من مشاكل المعدة لأن هناك عصب يسمى عصب المعدة مرتبط بجميع اعصاب الرقبة والاكتاف

وطريقة العلاج سحب هذا العصب الذي يصعد مع المعدة في حال كنت تعاني من مشاكل فيها وصعود العصب يؤثر على اعصاب الرقبة والأكتاف

توكلت على الله وقمت بسحب العصب الذي يقوم هذا الشخص بربط رجلي المريض بحديدة في الحائط ومن ثم سحبك من رقبتك سحبة سريعة وشديدة

بعد السحبه ( سحب الشاصي ) لمدة ثلاث ايام كنت احس بشد اسفل معدتي ، ويعطيك المعالج جدول تلتزم فيه لمدة اسبوع منها عدم حمل اي شي ثقيل او اكل شيء دسم او جماع

 

النتيجة !

* بدون مبالغة الآلام في الرقبة والأكتاف زالت ، ولم أتناول اي حبة معدة لمدة ست أشهر مع أني كنت أتناول في الأسبوع خمس حبات وشعرت براحة فعلا

 

 

من ناحية النظافة فالمركز يستخدم المعقمات واسرة طبية للعلاج وادوات طبية معقمة ونظيفة

ولديهم علاج بالنحل بلسعات النحل ايضا

 

 

العلبة المربعة يوجد داخلها سبع نحلات تقريبا للعلاج بها عن طريق اللسع

 

 

المركز كبير جدا عبارة عن دور كامل في عمارة مكون من اربع شقق

يوجد مكان مخصص للرجال ومكان مخصص للنساء والعاملات فيه من النساء ايضا

المعالجين من الجنسية الكويتية والسورية والصينيه

 

 

في الزيارة الثانية للمركز كانت حالة لواحدة من الاهل استخدم معها هذا الجهاز الذي تقوم فيه بوضع يدك اليسار على المربع باللون الرمادي في الصورة ثم يستخدم المعالج أداة مثل الابرة مع يدك اليمين ويضغط على اعصاب هو يعرفها يكتشف الاشياء التي تعاني منها ويخبرك بها وانت سشتعر من خلال الضغط في راحة يدك بألم في ظهرك او بطنك عن الضغط على اعصابهم !!

 

رأيت في المركز العديد الحالات التي تعالجت من آلام عديدة ، حتى بعض الاصابات الرياضية يعالجها عنده

ايضا لديهم عدة متخصصين صينيين منهم دكتور للعلاج بالابر او بالمساج مع الاعشاب

 

 

في الصورة صاحب مركز الحجامة سلمان الشمري يقوم بجلب المزيد من النحل للصندوق الخشبي لاستخدامها مع حالة عنده

 

 

من العلاجات التي لاتوجد عند احد في الكويت الا في هذا المركز هو العلاج الناري بوضع فوطه من الكحول على بطن المريض واشعال النار لامتصاص البرد من الجسم والبطن

هنا فيديو تجربة العلاج الناري من صاحب المركز

 

Link

 

 المعهد طبعا مرخص والشهادات كلها معلقة عند باب المدخل

 

 

 

 

39 تعليق

  1. جزاك الله خير على التقرير والله ودي اسوي بس خايف

    • وياك ان شاء الله

      الحجامه مافيها الم ابدا الا عملية تجميع الدم يعني اول شي تحس بعوار مثل العضه 🙂

      والباجي ابد ولا تحس بالم انا شخصيا محجم وايد بس هذي اول مره اسحب الشاصي

  2. بوفلان الي فهمته ما سويت حجامة مع سحبت العصب ؟

    وكم تكلفة سحب الشاصي ؟

  3. شكرااااااااا

  4. بوفلان اذا ممكن تحط الرقم، ودي استفسر لا اروح، عندي فقرتين بالظهر متحركين بسبب اصابه قديمه، وانصحوني بالطب الشعبي.

  5. مشاء الله شغلهم مرتب و نظيف شبيهه لمراكز الحجامه في المدينة المنورة

  6. العلاج الناري موجود باكثر من مكان

    خصوصا مراكز المساج الصينيه

    ويسونه لك بالبيت بعد مثل مركز جانا للمساج

  7. ياريت لو تحط بعد الاسعار (مثل ما تسوي بالمطاعم) علشان قبل لا نروح لهم تكون عندنا فكرة عن اسعارهم

    • الأسعار ما اعرفها كلها

      لكن سحب العصب 20 والحجامه 15

      غالي شوي بحكم عدد العاملين والمكان

  8. الرقم موجود بأول صورة …
    فوطة النار عجيبة …

  9. غريبة سالفة المعدة والام الرقبة والكتب. انا نفس المسكلة عندي
    انزين ما فيها خطورة؟ وهل فيها الم ؟

    وشكرا

  10. الله يجزاك خير

    بس نبي الاسعار؟

    • الأسعار كلها مو مكتوبه وقت الدفع يعطيك السعر

      السحب الي سويته بعشرين دينار والحجامه 15 د.ك

  11. الحريم بعد يسوون؟

  12. قواك الله يابوفلان
    والحمدلله على السلامة

    عندك خبر هل عنده علاج للأملاح بالقدم ؟

    وهل طريقته تاخذ موعد وإلا تدخل وتاخذ رقم ؟

    • الله يسلمك ويقويك

      والله ما اعتقد بس تقدر تمره وتشوف

      طريقته تروح تاخذ رقم وتنتظر

  13. توني أدري أن عندنا مركز صحي بالحجامه

    تقرير جميل وتشكر عليه

  14. جزاك الله خير على هالتقرير ورفع الله قدرك
    واتمنى احد يعرف اذا عندهم علاج بالعسل

    • واياك ان شاء الله

      هو يبيع نوع خاص من العسل لكن هل عنده خبره بالعلاج بالعسل الله اعلم

  15. اخوي ماكتبت لنا الاسعار خاصة اللي انت سويته ماعليك امر

  16. ابو عمر الكندري

    جزاك الله خير تقرير طيب وجهد تشكر عليه

  17. من تجربتي
    مع المعالج السوري بومحمد
    ديروو بالكم من شد الرقبه
    تراااه نصاب

  18. حابه اعرف هل يوجد علاج لدوالى الساقين ولعلاج الامساك ؟
    سواء بالحجامه او بلسع االنحل؟
    وكم اسعارهم ومواعيدهم ورقم تليفونهم
    انافى اشد الحاجه لعمل الحجامه ولسع النحل

  19. عندي حجام خدمه منزليه وايضاً عند العديد من الشهادات وله خبره طويله وسعره حلو وشغله نضيف وادواته جديده رقمه99994075بالكويت ابواسحاق

  20. الله يجزاه خير المعالج والحجام سلمان الشمري يمدحونه بالحجامة
    بس المعالج السوري الحركة اللي يسويها خطرة يجب الحذر منها لان يطق الرقبة فجأة يلفها ويطق فقرات الرقبة بشكل مفاجئ
    الحجامة مافي منها خطر بس طقة الرقبة خطرة ما انصح فيها

  21. يااخوان انا انصح الاي فيه ديسك يسوي سحبت الرقبه تراها ممتازه وانا واحد من الناس لله الحمد تشافيت لمده ثمان سنوات وانا رجال احب القنص وانتو عارفين مشاكل القناصه من مطبات وظربات مفاجئه لكن رد لي العوار قبل شهرين وسويت علاج طبيعي وابلشني عرق النساء وسحبني بومحمد اربع سحبات ولله الحمد تحسنت ٧٠ بالميه لكن ليلحين مجلب فيني عرق النسا والظاهر يبيله سحبات ورا بعض لين يرد والمثل يقول عوار ساعه ولاعوار قاعه والي مجرب عوار الديسك وعرق النسا بيعرف ليش رحتلهم وانا اصح فيه بومحمد رجال طيب وثقه وابوه يشتغل بهالسالفه من خمسين سنه واخوه كذالك

  22. ابو عبدالله

    انا فيني ضمر الاعصاب أبي علاج لمشكلتي وشكرا

  23. السوري سحبني ومن عقب سحبته اسبوعين بالفراش وعقبها عوار ظهر مو طبيعي سويت اشعه قالو دسك السوري بياع حجي

  24. السلام عليكم مركزنا بمصر للحجامه والطب البديل لدينا اطباء واخصائيين في جميع مجالات الطب البديل

  25. بوحسن العذر والسموحه
    توني اشوف
    هذا اميلي
    N_007@live.com

  26. انا زرت المركز وبصراحه مارتحت لهم احسهم ماديين وبعدين شغلهم كله بالخبره اذا خبرتك شلت مريض من يعوض هالمريض

  27. يا اخوان انا اعاني اغاني من مرض نفسي وهو القلق و الخوف الزائد و اتناول ادويه من ٥ سنوات هل الحجامه ممكن تعالج مرضي ارجوكم اخبروني والله تعبت من كثر الادويه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *