حسبي الله عليكم يا QualityNet !

 

من ثلاث اسابيع ومزود الخدمة عندي الي هي شركة QualityNet  من فشل الى أفشل حسبي الله عليكم

اشتراكي MaxDSL ومو قادر افتح قوقل !

 

72 تعليق

  1. انا مشترك بكوالتي زفت ونفس حالتك يابوفلان واشتراكي ينتهي شهر ٧ والنيه تتجه الى كيمز او فاستلكو بإذن الله

  2. فعلا النت صاير دايخ حده معاهم الأيام الي طافت
    نحتاج منهم تبرير للوضع ! مو معقولة ندق عليهم وكل أعذارهم هالكيبل الي كل يوم منقطع
    نحتاج حملة توعية ( لإحترام عقول ) المشتركين قبل جيوبهم

    لا حول ولا قوة إلا بالله

  3. اي والله النت لا يحتمل قمت اشبك عن طريق تلفوني ،، ليش ما نسوي حمله نطالب فيها كواليتي بتعويضنا شهر عن الاعطال الخارج ارادتها واللي اهي محسوبه علينا

  4. ما صار كيبل اللى يتعذرون فيه لو يهودي اسلم
    الخدمه فعلا سيئه لدى كوالتي نت والمشكله لا يوجد من تشتكي
    له الا الله سبحانه لا الدعم الفنى ولايوجد هيئه اتصالات تنظم وتسعر وتراقب جوده
    الخدمه المقدمه للعملاء اعانك الله يابو فلان اعزل عنهم بارك الله فيك
    وانصحك بفاست تيلكو بالوقت الحالى ما عليهم مشاكل

  5. عمي امس صارت سالفه البداله ماتلقط من اول رنه وماكو شي بعدها ومو بس انا تأكدت مع الشباب بتويتر .. امس كان الوضع مو شي وحتى اليوم بس بعد ماغيرت الآي بي ردت السرعه

    جرب تدش على الراوتر وتفصل الكونكشن من الستنق واهو بروحه راح يعطيك اكستيرنل آي بي يديد وان شالله تضبط معاك انا اغلب المرات هذا حلي ويفرجها الله

  6. امس النت كلش مو شي اتصلت عليهم يقولون لا ماكو مشكله ابداً..،اشتراكاتهم غاليه وخدمتهم تعبانه مالنا شغله الا كواليتي كل يوم نتصل عليهم.. كرهونا بالنت حسبي الله عليهم.متى نتحرر منهم؟

  7. اشوه النت عندي مافي مشاكل احتمال اكون عميل فوق العاده هع

    بس مطلوب منهم تعويض عن فترة الانقطاعات لازم نسوي حمله نفس حمله ارحل بالحالتين ماكو فايده 🙂

  8. I had the same problem last night. Turned the modem off then on but with no progress. Monitoring the network I saw that I had a good DSL connection and Internet was solid light on modem but from my PC I could see the connection say No Internet , then a second later it said connected to Internet and then again no internet . Thus they had an unstable network

  9. انا كوالتي واعاني نفس المشكله ..

    واشتركت بكيمز اشتراك 256 علشان اخذ يوز واشبك على زاجل واي فاي بالقهوه .. احسن من كيمز للعلم عندي كواليتي ماكس 24 ميقا

  10. انا مشترك وياهم والسرعة عندي زينة.
    كان عندي بطئ في التصفح والداونلود وكانت المشكلة من الراوتر الي عندي لينكسس وخاصة الاصدار رقم Firmware Version:V1.00.16 اعتقد فية خلل يخلي الانترنت بطيئ

  11. الله يعين بس انا كلمتهم وقالو لي المشاكل العامه ماعليها تعويض طيب اذا المشكله خاصه بشركه كوالتي تعتبر خاصه ولا عامه ؟؟

  12. حبطتوووووووني:(
    صارلي اسبوعين و للحين الخدمة مو شغالة
    شكلي بكنسل من أول شي:)

  13. أنا مشترك في كواليتي نت من ثمانية سنين و من سنة 2007 بدأت كواليي نت في الهبوط تدريجيا حتى أصبحت وللأسف الشديد ( في الحظيظ ) ذهبت خدمة العملاء و خدمة ما بعد البيع و أصبح شعارهم ( عطنا فلوسك و مع السلامة ) انا من كثر مشاكلي معاهم وصلتها الى السيدة موضي علي الغانم مديرة الشركة و قابلتها و كانت الوعود موجودة ولكن عمك اصمخ و لم يتم تطبيقها

    نصيحة لكل من يقرأ رسالتي KEMZ

    و شكرا

  14. انا عميلة عندهم من سنة 2006 وبعدين بدات المشاكل ويقولون لان في واير عندج مو عدل ويبوا الفني ومرة ثانية ردينا علي طير ياللي ودفعت لهم و 3 مرات اييون انا كرهت نفسي لين طفح الكيل وقطعت اشتراكي وقاللي الموظف ليش قلت لانكم لاتردون علي تلفوناتكم ومشاكلكم ماتنتهي والكيبل و3 مرات. وخذيت wnet من الوطنية احسن بوايد من هل النت والكيبل والمشاكل

  15. يكسرون خاطري اللي مشتركين كواليتي نت يصراحه.

    انا عندي كيمز من ثلاث سنين ولا يوم اشتكيت منه و امس النت سريع و ماكو كيبل منقطع ولا شي.

    كواليتي زفت المفروض تحترم عملائها اقل شي، كل شوي دزوها براس “الكيبل”.

  16. اول الاسابيع كانت مشكلتهم الكيبل
    وقبل جم يوم يقولون المشكله من المقسم
    اتوقع الحين لو بدق بيقولون لي انتي ماتعرفين تستخدمين النت 🙁

  17. عزيزتي شركة كواليتي .. انلاقيها منج ولا من الحكومه ؟؟
    كواليتي زفت للاسف اسم على مسمى وياريت واحد من موظفينها يشوف كلامنا علشان يعرف ان الشركه ماشالله سمعتها بالمجاري حشاكم

    • اخوي أنا اشتراكي MaxDSL والحمدلله ما عندي أي مشكلة بالداونلود ولا بالتصفح

      Super Arsha:

      اخوي حبيبي تبي تقنعني إنه كيمز ما صارلها أي شي قبل اسبوعين لما انقطع كيبل البحرين !!! كل الشركات تأثرت بإنقطاع الكيبل .. أما انقطاع كيبل دبي أنا للحين مو مقتنع فيه !!

      • قبل اسبوعين شغال النت 100% لا وتورنت بعد و السرعه حدها.

        ما دريت عن الكيبل الا بعدها بيومين لمن الناس اشتكت.

        وهذي مو اول مره تصير قبل سنتين لمن انقطع الكيبل و كل الشركات وقف النت فيها، كانت شركه كيمز الوحيده اللي تشتغل.

        اذا صار خلل بكيبل عالمي تحول المسار على كيبل ثاني و تتجنب الخلل.

        • انا مشترك بكيمز 8 ميجا فايبر وأحب أقولك إن كل مشكلة انقطاع كيبل أنا اول واحد اتأثر فيها.. لي درجة اني قمت ادق عليهم واقولهم بسكم جذب يا اخي شوفولكم جذبة غير سالفة الكيبل.

          انا قالولي اذا انقطع كيبل نحول على كيبل ثاني لكن عقب ما اشتركت احب اقولك انهم نصابين وانا دقيت عليهم قالولي كيبل مقطوع قلت وين الي يقولون نحول كيبل ثاني قالي هذي المشكلة بالكويت كلها مو بإيدنا.. يعني نصابين لما قالوا في كيبل ثاني

  18. يازين كيمز هالسنه سنتي الخامسه والله اقص عليك صار عل بطيئ بالخمس سنين اقل من عدد اصابع اليد الوحده وما اذكر انقطع علي عكس كوالتي رابعي كله مشتكين من القطع فوق هذا كيمز الping مايطوف ال 30 عندي وعندهم اعلى مني سرعه والبping مالهم 90 – 130

  19. احنا مؤسسة كبيرة جدا ونستخدم كواليتي نت بس خدمتهم حتى للمؤسسات الكبيرة زفت

    اذا مو محترمين مؤسسة تدفع الوف لاشتراكات الانترنت عبالكم بيحترمون صغار المشتركين في المنازل

    خدمة زفت ومركز اتصال زفت وموظفين غير كفؤ تماما

  20. تبا لكم ياكواليتي نت اول مايخلص اشتراكي بشوتهم شوووت

  21. انصحك تشترك بشركة فاست تلكو اعتقد انها احسن شركة بالكويت

    صارلي معاها سنتين و ماقطع الانترنت ولا دقيقة حتى لمن صار مشكلة بالكيبل وقطع على الكويت حلها ما قطع عندي 🙂

  22. نفس المشكله بالضبط مع شركة فيفا قالولي سرعته ٢١ ميقا بايت وللاسف حتى قوقل يالله يفتح معاي …..

  23. طيب والاسعار
    يا جماعه من يوم انزلت المنحه والاسعار ارتفعت ١٠٠ دينار شي مو بسيط

    انا كنت مشترك بفاست تلكو سرعه تو ام بي مع ٦ اضعاف السرعه بالليل ب ١٥٩ دينار
    والحين ٢٥٤ دينار

    والمشكله كل الشركات متفقين على السعر
    شنسوي وين الحل
    يعني لازم ادفع ميه زياده

  24. فاست تلكو الجميلة
    ليست حيل جميلة
    اذا وضعك بدا صح معاهم
    اشتراكك بيكون كله صح .
    اما اذا من البداية غلط فبتتعذب عذاب كبير مثل اللي حاصل لي
    قاعد اترجاهم من شهر رجعوا فلوسي الخط من الوزارة تعبان ومو راضين يعبروني يقولون لما تنحل مشكلة الكيبل البحري
    والمثل يقول ود الجذاب لين الباب او كما يقولون فبنشوف
    ارجو إن انزعاجك من كواليتي نت ما يكون مدحا صرفا في فاست
    لذا اقتضى التنويه

  25. طيب والاسعار
    يا جماعه من يوم انزلت المنحه والاسعار ارتفعت ١٠٠ دينار شي مو بسيط
    انا كنت مشترك بفاست تلكو سرعه تو ام بي مع ٦ اضعاف السرعه بالليل ب ١٥٩ دينار
    والحين ٢٥٤ دينار
    والمشكله كل الشركات متفقين على السعر
    شنسوي وين الحل
    يعني لازم ادفع ميه زياده

  26. كيمز وبس والله يا اخوان سنتين ومشكله وحده وما طولت ساعتين وحلوها وعقبها تمام سرعه خدمه معامله .

  27. ابراهيم الشمري

    ماااكو احلى من فاستلكو

    سريع ومريح والداونلود طياارة

  28. فهد الظفيري

    كواليتي نت شركة فاشله بكل المقاييس .. لعنبو داركم كل ما دقوا عليكم العالم قلتوا كيبل ما صار كيبل هذا اشوف الشركات الثانيه ما تضررت منه شمعنى كواليتي

  29. غير فاستلكوو لاتدور ..

    الانترنت سريع.. وقليل ماينقطع.. واسعارهم مناسبة

    وللعلم: اللي اعرفه ان فاستلكوو هي اللي تمد الشركات الثانية بالكيبلات

  30. جزكم الله خير نبهتوني عن كولتي لاني اشتركي كيمز وهم امطلعين روحي والنيه ابي اغير الشركه لكولتي ام كيمز صج فيه ميزات لاكن يزعلك اشتركهم واذا ماتغيس السرعه كل فتره يطيحونه ويرفعونه لك لامن تتهوش معاهم

  31. والله انا نفسكم .. كوالتي نت ملوع جبدي
    ان شاءالله ناطر يخلص شهر 7 وبروح فاستلكو
    احسن من هالحراميه كوالتي نت… والمشكله كلما تدق طول السنه حاطينلك واحد يقولك ترى في مشكله بالانترنت… لعنبو داركم طول السنه تجذبون علينا…. وربعنا اللي مشتركين بالشركات الثانيه يشبك معاهم زي العسل….الا كوالتي ورب الكعبه لازم نسوي لهم حمله بالتويتر…لا لكوالتي …تكفه بوفلان سووووو هالحمله واحنا معاك…والله نخسرهم ملايين الدنانير اللي خذوها منااا :/

  32. محمد المطيري

    يا اخوان انا خبره هالشركات افضلهم خدمه كيمز وبعدها جلوبل دايركت والا فاست تلكو افشل من كواليتي بمراحل
    والله المعين ولابد من وقفه ضد هذه الشركات الغير محترمه

  33. فالح الدوسري

    كنت زبون كواليتي من ٢٠٠٥ الى ٢٠٠٨ كانو نصابين كل جم يوم يقطع النت ويقولون الكيبل والا يقولون المقسم والا خط البيت والا الراوتر مع العلم اني مختص بهالشغله اضافة الى انهم كانوا مقزرينها عالاشتراك كل فترة يطرحون السرعة لي النص يعني 1mb يصير عندك ٥١٢ ويستمر خصوصا اذا ما سألت عنه ولا قسته واذا كلمت يقولون بنسوي رستارت من عندنا وانت طف الراوتر خمس دقايق وهلم جرا
    بس بعدها اشتركت فاستلكو الخدمة ممتازه وعال العال وفيها مزايا وراحة بال وهذي الاهم

  34. خلونا من سالفة كيمز أحسن كواليتي .. نبي الأسعار لمتى عالية !!! الناس تطورت ووصلت إلى سرعات خيالية بأسعار رخيصة وإحنا كل سنة يغلى عندنا الإشتراك !! ولا سعر موحد بعد !!

    لمتى الاستعباط هذا على الناس

  35. نفس الحاله
    كل يوم ابوي يسفل فيهم ويطرشون لنا فني وماكو حل
    الوضع سيم سيم ؛(

  36. نفس الحاله
    كل يوم ابوي يسفل فيهم ويطرشون لنا فني وماكو حل
    الوضع سيم سيم

  37. كل يوم ابوي يسفل فيهم ويطرشون لنا فني وماكو حل
    الوضع سيم سيم

  38. كل يوم ابوي يسفل فيهم ويطرشون لنا فني وماكو حل

  39. حتى أنا عندي كل شوي تقل السرعة، والابلود بعد تعبان
    كل ما اكلمهم يقولولي الكيبل مقطوع.
    لا و ذاك اليوم بتويت. يقولون الكيبل المقطوع يبعد عن دبي 48 كيلو بالبحر
    يعني الحين انا بدش البحر و ادور الكيبل المقطوع ?

  40. نفس الحالة كل يوم ابوي يدق يسفل فيهم ويطرشون لنا فني وماكو ما تغير شي

  41. جربت كواليتي نت – فاستيلكو – كيمز

    الأفضل بلا منازع و بلا مشاكل ..

    كيمز!

  42. والله مالك الا فاست تلكو

    اخذ اشتراك مثل اشتراكي

    وايماكس

    WIMAX

  43. نفس الحالة اشتراكي كواليتي
    كنت مشترك ٤ ام بي
    وما عطاني السرعة الي اشتركت فيها
    نزلووو السرعة الى ٢ ام بي
    والفلوس انسى يردونها لك حطوها بالحساب
    والنت حده مووولي … يا جماعة مانبي هالشركة الفاشله
    لازم نوقفهم عند حدهم قاعدين ياخذون فلوسنا وماكو خدمة مثل الناس ،،، انا اشتراكي يخلص شهر ١١
    والله لو يقولولي نعطيك اشتراك سنة ابـ بلاش ما راح اشترك … خل يحسون انهم خسروا العملاء
    الله لا يوفقهم

  44. ما اردى من المربوط الا المفتلت

    كلهم حراميه و نصابين ومحتكرين النت عصابه حالهم حال شركات النقال الثلاث

    شوف اوروبا و امريكا سرعات نت خياليه + سعر سنوي تافه

    لاكن التجار عندنا حراااااااااميه بأمتياز وحالهم حال تاجر البندقيه اليهودي 

  45. انا اشتراكي جلف نت ..
    عسل على عسل ..
    ماعليه ضغط كلللللش
    وبالسنة يصير بطيئ يوم واحد ..
    واسعاره بلااااااش
    بس لحد يشترك فيه عشان لا يصير بطيء D:

  46. gulf net والخدمه زفت من اسبوعسن

  47. يالجماعة انا او مرة اكتب بحباتى بس بقولكم شى ترى كل الشركات متفقة على شى واحد …الداونلود ما يزيد عن 2جيجا لسرعة 2 ميغ ..بس ما يقولون..اول كان كل شى تمام بس من حوالى شهرين طبقو ..وانا اليوم عند كواليتى و جلف نت…كواليت ماطلو معاى..الموظف ما قالى بس قابت مسؤلة قالى نعم كلامك صحيح بس جلف نت قالولياها كاش..حدك 2 جيجا اذا سرعتك 2 ميغ ..وهذة سياسة اسمها ( الوصول العادل لخدمة الانترنت )..FAIR ACCESS POLICY
    لانة فى ناس يسوى داونلود 24 ساعة..عشان جذى خلوة 2 جيجا..يا شباب الموضوع طويل..بس سألو الشركات بس ماراح يقولون لكم راح يماطلون..الا شركة جلف نت ..بس وين نروح نشتكى ..ما ادرى..انا اقول حق صاحب المدونة بعد ما يتاكد من كلامى…افضحم فى جميع المدونات ..والفيس بوك ..تويتر..

  48. الحمدلله اني غيرت لي كمز يقولون موووووووووووووو شي كلش

  49. احنا عندنا فاست تلكو و كوالتي نت .

    كوالتي نت بطيئ حيل حيل و يفصل و مع انه سرعة النت اعلى من فاست تلكو

    و فاست تلكو سرعة اقل و عاديه بس الحمدلله زين معاي .

  50. بو فلان ليش ما تكلمت عن الدوان لود لشركة فيفا؟
    وتغيير سياسة الدوان لود لها وجعل لمت يوم بمقدرات 2 قيقا

    ياليت تقوم بعمل حمله ضد الشغله هذي

  51. والله انك صاج حييل بطيئ
    تخيل اشتراكي ٤ قيقا ومحد يشبك في غيري
    سنه يحمل الصور ويبطل المواقع

    والله حرام كل فلس قطيته عليهم

  52. كنت مشترك مع كواليتي نت من بداية تأسيسها وكل سنة أطور اشتراكي مع عروضهم ، ليما رفعوا الأسعار للدبل في شهر فبراير الماضي ( مع المنحه ) و ألغيت الإشتراك ، يا جماعه اللي ما تدرون عنه إن شركة كواليتي حطت لمت على الداونلود و اللي مو مصدق يجرب ينزل ملفات بحجم كبير ويشوف شلون النت السرعة تطيح عنده ، حتى شركة فيفا نفس الشي حطت لمت 2 قيقا يوميا ،، بس أنا عندي خبر مؤكد من شركة فيفا إن اللمت لفترة مؤقتة وبعدها يرجع كل شي كما كان ولا راح أرفع عليهم قضية شخصياً وسلامتكم .

  53. شركة فاشله بمعني الكلمة .

    كل يوم ولا يومين لازم اتصل عليه و نفس الجملة تنقال

    انا : الو نت مو شغال

    كولتي :لحظه خل اشوفه لك

    اخوي سويت لك اعادة برمجة طف و شغله بعد 5 دقائق

    بعد ساعه للحين ماشتغل

    انا : الو نت مو شغال للحين

    كولتي : اى اخوي صايره مشكله و راح نحلها !!

    و هذا غير امورهم الماليه حراميه مو زين تحط فيزتك عندهم ولا تراجع حساباتك

  54. باسم المنصوري

    حرام اسمها كوالتي نت المفرووض اسمهااا زباله نت قسم بالله مايستحوووووون ع وجيهم

  55. غير فاستيلكو لا ادور

    وااايد حلوة صار لنا بالبيت مشتركين فيها 4 سنين ولا نفكر نغير

    خلاص الكوالتي راحت علية

  56. فعلا في بعض الاوقات يصير ازفت من الزفت
    و بعض الاوقات من احسن ما يمكن !!

    و الشركات كلهم ما اردى من المربوط الا المفتلت !!!!!!

  57. انا مشترك من ثلاث سنوات في كوالتي نت معندي مشكله في الانترنيت والسرعة 8ميجا

  58. شركه فاشله فاشله فاشله بمعنى الكلمه

    لا تعامل مثل الاوادم ولا دعم فني يحترم احد

    غير هاذه مواعيدهم الفاشله والجذب لكبير

    انا اشتغل في شركه ومسوين وياهم عقد حق المدره وانا الي اتعامل مع الشركه لاتشوف المشاكل وغير هاذه كله النت مقطوع وعندهم شابك سليم مافي شي

    حسبيا الله ونعم الوكيل

    اخوي انصحك بفاستلكو او كيمز

  59. السلام عليكم….

    شباب انا اقولكم السالفه…. الموضوع و ما فيه انه كوالتي زفت حطت المشكله في وزارة المواصلات
    و قالت ان المواصلات حددت السرعه علي الشركات و لكن للاسف هذا غباء منهم و استهزاء علي العملاء.
    عن نفسي انا موظف في قسم الشكاوي في وزارة المواصلات و كلام كوالتي زفت جذب عشان اصرفون العميل.

    تحددت سرعه تحميل و هذا الي صار معاي،،،،
    السرعه عندي كانت 20GB الحبايب قرروا من نفسهم انه لي 18GB في اليوم و اذا خلصتهم تنزل سرعة الانترنت ،،، هاهاهاهاها يعني الفلوس الي دفعتها راحت علي.

    و كل سرعه لها استخدام لل GB الله اكون في عون الي عنده 2GB الي 10GB

    انا عميل في كوالتي زفت من سنين تقريبا من ايام DialUp لمه كانت قيمته ٣٥ دينار في الشهر،،، للاسف طبعا.

    لكم الحل يا شباب و كل واحد يختار:

    الحل الاول:
    انك تسكت و تتحمل مشاكلهم و كلامهم الفاضي و تستعمل الانترنت مثل e-Go او Viva او W-Net لمت معين لك و بعدها تطفي الكمبيوتر :).

    الحل الثاني: و هذا الحل الي انا اتبعته و انصح فيه:
    تروح كوالتي زفت الفرع الرئيسي في الخليجيه الدور الثالث عند خدمة العملاء و تطلب الغاء الخدمه،، طبعا راح إحاولون في قدر المستطاع انهم يقنعونك عدم الغاء (و لو عدلو السرعه ترا راح ترجع نفس ماكانت بعد اسبوعين تقريبا مثل ماصار معاي)
    استلم فلوسك و انصحك في فاست تلكو Fastelco.

    خلوني اشرح ليش احسن و عن تجربه شخصيه من بعد ماكنت في كوالتي زفت

    اولا: الاشتراكات فيها فرق السعر و تقدر تتصل عليهم و تتاكد من نفسك ١٨٨٦٦٦٦
    ثانيا: فاست تلكو تتعامل مع الاقمار الصناعيه في حالت انقطاع الانترنت بسبب الكيبل (و هذا العذر الاول في كوالتي زفت والمتكرر دائما). و تقدر تسال اي عميل في فاست تلكو عن الانترنت في الفتره الي انقطع فيها الكيبل في البحرين و مصر و دبي راح تسمع اخبار تنصدم منها.
    ثالثا: الاي بي في فاست تلكو static ip يعن ماراح تواجهك مشاكل في بطئ سرعة التحميل والتصفح اما كوالتي زفت تستخدم Dynamic ip يعني مره سريع و مره بطئ
    رابعا: راح تنسى سالفة طف الراوتر و شغله بعد يا ٥ دقايق او بعد ساعه ( علي حسب دوام الموظف لانه راح اكون طالع من دوامه بعد الفتره هذي ) يعني اختار اي طوفه عشان تكفخ راسك فيها.

    نصيحه مني لكم و من مجرب، اشترك في فاست تلكو او كيمز

    و خبر انه شركات انترنت من خارج الكويت راح تفتح بالكويت هذا خبر كاذب، والمقصد هو تسوية خلاف صار بين كبار التجار و بين مصالحهم ( وكل هذا علي حساب المشتركين).

    الله يحفظكم من التجار الي مو عارفين شلون يربحون من الناس، بالذمه في اشتراك انترنت سعره ١٠٠٠ دينار!!!!! هذي كوالتي زفت

    والله المستعان

  60. نفس الحالة , السرعة وصلت للنصف تقريبا
    والي بيعرف سرعته الحالية يستخدم مقياس السرعة
    http://speedtest.qualitynet.net

  61. حسبي الله على كوالتي … صار لي سنين معاهم .. حراميه وموظفينهم جذابين .. بس شاطرين يبلعون بيزاتنا على الطل .. ازفت خدمة من كوالتي .. والله المستعان

  62. أنا سارلي 8 سنوات dsl , ودايل اب عد وخربط من أيام q8
    من 95 تقريباً
    لكن بتكلم عن dsl الشركة تتعامل معاك بأنك ليس لديك عقل أو لا تحترم عقلك وعندهم ضغط مو طبيعي و عندهم يعطونك أيام مثلاً 4 أيام النت زين بعدها أنصحك لا تشغل الراوتر ورح قهوة أو المطار وتعبي كرت التلفون وللأسف أنه بعض الشركات الهواتف ما خذه من كولتي
    هذي الشركة أجهزه البث قديمه وغير مطوره ولا تسستوعب العدد الموجود عليها والى الأن تنادي كولتي بالأشتراك فيها
    تذكرون الدعاية بالرمضان البيض وطماط صحيح كولتي بيض وطماط يعني مع أحترامي لنعمه البيض وطماط هذي كولتي أي شئ

  63. السلام عليكم .. حبيت اقول انى انا مشتركة فاست تلكو,,, من رمضان السابق ,,, واحب اقول انه موشى مو شى بالمره من حطيناه وكله مشاكل وانقطاع… والسرعه اقل بكثير من الى حاطينها يعنى ،نصب نصب الله لا يسامحم فاست تلكو …انحش,… اللهم انى بلغت والمشكله معاهم لليوم ….من الصبح وانا البح معاهم وكله يقولون قاعدين تسوي صيانه…..حشى لو صيانة البواليع مكرم القارئ كان خلصت …وانا انطر الاشتراك يخلص وانحاش منهم الله لا يوفقهم آمين

  64. جميعهم حراميه ..

    حرامي رقم 1 (الوطنية) باقات مضحكة والسرعه زفت
    حرامي رقم 2 (موزين) سرعة زفت خصوصا نهاية الاسبوع
    حرامي رقم 3 (كوالتي) سرعه فاشلة ومشاكل كثيرة

    الزبدة:
    افضل الموجود فاست تلكو للدسل \ فيفا للجوال

  65. لاحظت ان اغلب التعليقات تتكلم عن كيمز

    انعجبت فيها وشكلي باحولها

    بس الغريب جدا لاحظ ان شركه فاستلكو صارت فيها مشكله بالاداره وتم طرد جميع مؤسسين الشركه بعد انتقال ملكيتها الى شخص اخر , المفهوم ان اذا مؤسسين الشركه طلعو فان اي عطل مستقبلي راح ياثر جدا علي السرعه وعلى الاداء هذا كلام احد الموظفين الموجودين , الموضوع كانما بنيه بيت وراح المؤسس فان المشاكل ستزداد , فانصح باتخاذ قرارك لتجنب المشاكل المستقبليه

  66. افشل شركه ممكن تتعامل معاها من ناحيت النت و الموظفين فيها هي كوالتي نت

  67. اعذرني و لو ان الموضوع قديم لكن لآني أواجه مشكله مع الشركة اول مره يقطع النت عندي ثلاث أسابيع و الأعذار حدث و لا حرج و الي اليوم ما في إنترنت هل واجه احد نفس المشكله معقوله النت مقطوع ثلاث أسابيع ؟ اول مره تصير معي شنو الأسباب اللي تخليهم يقطعون النت هالمده و الله بديت أشك بنفسي وشنو سويت حاسس أنهم معاقبيني هههههههه و ياريت يردون و يعطون الواحد سبب معين او حل مو يخلونا جذي

    الله يعطيك العافية

  68. اذا كنسلت الاشتراك من عندهم قبل شهرين من تاريخ انتهاء العقد ، ردوا علي انه ما يصير وانه لازم اكنسل قبل ٤ شهور من نهاية العقد و رفعوا علي فاتورة ، الرجاء شنو الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *