ملتقى VIVA الأول للتواصل الإجتماعي

 

 

بدعوة كريمة من شركة viva للاتصالات حضرت ملتقى الشركة الأول للتواصل الإجتماعي الذي أقامته الشركة في مجمع الأفنيوز وحضره العديد من أصحاب المدونات الكويتية

هذه الدعوه تأتي بعد أن قامت شركة viva باستحداث قسم خاص لمتابعة المدونات الكويتية والمواقع الإجتماعية التي تزيد مع تطور التكنولوجيا والكل يعلم ارتباط قوة الشبكات الأجتماعية بالجهاز السحري الآيفون الذي أحدث نقلة كبيرة في مجال التواصل الإجتماعي

 

في هذا الملتقى أعلن المدير التنفيذي للشركة السيد سلمان البدران أن الشركة قامت بعد المفاوضات بتوقيع عقد مع شركة Apple لتسويق هاتفها ومنتجاتها الأخرى التي ستطرح فيما بعد عن طريق الشركة رسميا

وأخبرنا السيد سلمان البدران أن بفضل هذا العقد ستكون الأسعار القادمة قريبة جدا من الأسعار العالمية التي نشاهدها في الخارج

 

صورة للعرض الجديد للشركة مع الجهاز iphone4

 

الإجتماع كان في مطعم chocolate & macaroon في مجمع الأفنيوز

 

 

تشرفت بلقاء بعض المدونين في الملتقى مثل الأخ  his&hers و Fereej و q8ping والأخ 360Dewan و Q8Allinone و Q8Blend

ونعم بالجميع 🙂

 

في آخر الملتقى قامت الشركة بتوزيع هدايا على المدونين عبارة عن آيفون 4 وكوب وكاب فشكرا لهم

 

 

شكرا لشركة viva على هذه الدعوة وان شاء الله تتكرر ونتعرف على باجي الشباب ويكون هناك تواصل دائم بين المدونين وبين الشركة حتى تكون أقرب الى رغبات الناس في عروضها التي تقدمها والتي بدأت من إطلاق الآيفون 4 رسميا

وشكر خاص أيضا للأخت مي السبيعي

 

34 تعليق

  1. اعتقد ان شغلهم بدأ يعمل بشكل سليم فسياسة تطنيش العملاء او اصحاب المواقع كانت من نصيب الشركات الأخرى

    الملتقى خطوة جميلة جدا من شركة ڤيڤا وتستاهل الايفون 🙂

  2. ما شاء الله
    تستاهل كل خير والله يوفقك ومن نجاح إلى آخر بإذن الله

  3. انزين واللي وجهت له الدعوة وماقدر يروح بسبب الارتباطات الاخرى يوصله آيفون بعد ؟ 🙂

    هههه عليكم بالعافية 🙂

    • افا يعني داعينك وماحضرت ! جان سلمنا عليك بس اعرفك ماتحب الظهور الإعلامي

      وان شاء الله المرات اليايه راح تكون حاضر وتحصل جالاكسي ٢

      ربي يعافيك

  4. صدق المثل الي يقول الخير يجر الخير
    بس والله تستاهلون يكفي أن الحكومة بقدره الشعب الكويتي
    أما الشعب السعودي في مهب الريح !!!

  5. ماشاء الله تستاهل كل خير وكفو والله شركة فيفا
    والنعم

  6. فيفا احسن شركه لانه ما امنعت الرسايل علا قناة صفا
    وخدمه 
    صارة معاي مشكله حلوه بساعتين
    وعطوني 2.500 رصيد اضافي

  7. Congrats for the sponsorship. You deserve it. 🙂

  8. السلام عليكم العرض رهيب بصراحه بس الجهاز مفتوح ام مغلق؟
    Locked or unlocked
    شكرا 🙂

  9. اتشرفت بمقابلتك شخصيا و ان شاء الله نتقابل مرات اخرى

  10. فكره جميله ووالله للامانه افضل شركه من ناحيه عروض واسعار

    ومنها للافضل

    انا وياهم من فتحت الشركه ووالله فواتيري قلت بشكل غير طبيعي

    هذا يبين نصب شركه شين الله ياخذهم

    وياشباب الي مكالماته واجد يجرب فيفا ويدعيلي

    راح تشوف الفرررررق

    ومبروك لك اخوي ابوفلان وتستاهل كل خير

    بس بانر الراعي الرسمي ماتطلع عندي مادري ليش بنر ابيض بس

  11. ناصر الكويت

    فيفا للأمانة صراحة ابدعو على زين والوطنية

    عندي خط تعبئة فيفا مسكره واستخدمة نادرا فجاة يطالبوني ب25 دينار !!! مع العلم عندي ورقة استخراج الخط من 2008 وفيها ان الخط تعبئة

    من وين صار عليه 25 دينار

    اقولهم خطي تعبئة مو فواتير يقولون مو شغلنا راجع الشؤن القانونية ويبون يرفعون قضية سداد قلت اعلى مافي خيلكم اركبوه وماني دافع ولا رايح للشؤن القانونية وخل اشوف على منع سفر

    عمرك سمعة خط تعبئة عليه فواتير هذي بركات فيفا البطيخ

  12. ما ودهم يسوون ملتقى بالسعودية ويدعوني ؟ :p

    أعطيك الكوب والقلم بس أبي الـ iPhone ! 🙁

  13. انا اليوم كنت عندهم

    وصراحه تفاجأت هل الاعلان هذا فيه خطأ او مجرد جذب للناس

    لانه كلمة احد الموظفين لشركة فيفا في فرع المطار

    وقالي اول شي مو خط بلاتيني مثل ما اهم كاتبين بل خط ذهبي وبالاصح خط عادي
    ثاني شي قالي انه الانترنت لك لمت 2 قيقا وانه غير صحيح ان الانترنت غير محدود

    فمادري هل الموظف مضيع ومايدري شالسالفه
    ام انه من العروض الوهميه الي بدت تنتشر في الاوانه الاخيره

    ويعطيك العافيه بو فلان ومنها الى الاعلى
    وما تبيع الآيفون؟ ^_^

    • اعتقد الموظف موعارف شغله

      النت مفتوح ولايمكن يكون ٢ غيغا ويخدعون العميل بهالشكل الواضح

      • كلمة خدمة العملاء اليوم وقالو لي نفس الكلام 2 قيقا بالشهر

        كلمهم بو فلان خل يعدلون عروضهم شوي

  14. السلام عليكم

    بالعافيه اخوي ابو فلان على الايفون

    وبخصوص انه النت مفتوح فهذا غير صحيح

    لك ٢ غيغا فقط لاغير
    وكل كيلو بايت زياده بفلس
    وتقدر تروح حق اي فرع وتستفسر بنفسك

  15. ناصر الكويت

    الانترنت غير مفتوح حدك 2 جيجا وبعدها تنزل سرعة الانترنت عندك والاعلان واضح بجانب كلمة غير محدود نجمة

    وهذي لعبة بجميع الاعلانات التجارية يقولك مجانا ويحط نجمة وتطبق الشروط والاحكام او سياسة الاستخدام العادل الى ماحد يدري عنها الا شركة نفسها

    وتنزل باخر الاعلان تلقى جملة صغيرة ما تنشاف تشرح النجمة يعني شنو

    فيفا نصابين

  16. ناصر الكويت

    الجدول في موضوع بو فلان ما يحتوي على شرح النجوم

    اما في موقع فيفا يحتوي على شرح للنجوم ولكن بدون وضع للنجوم باماكنها قارن بين الجدولين وبجانب كلمة بلا حدود

    http://www.viva.com.kw/ar/web/corporate-portal/iphone

    نصب شلون صاير !!

    • كل الشركات تستخدم هالطريقة في الاعلانات ليست فيفا فقط

      لكن الكلام هل فعلا الانترنت اللامحدود فقط ٢ غيغا ؟ او انه مفتوح الى حد مثلا ٢٠ فيفا ثم تخف السرعه مثل زين ؟

  17. يعني شلون الأعلان صج ولا جذب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  18. كانت فرصة حلوه الي شفناكم فيها

  19. للحين الشركة للاسف موفاهمه احتياج الشارع والمواطن ومازالت فيها تغرد خارج السرب
    العرض نزل الانترنت مفتوح وردوا اسحبو البرشورات وخلوها اثنين غيغا أنا رحتلهم اقوله شلون راح اعرف متى تخلص يقولي دق علينا كل اسبوع وطف الانترنت عشان مايصرف
    متى هالشركه راح تفهم ؟
    والأخ اللي يقول تقدر تشتري الجهاز بدون عرض هذا كلام موصحيح
    للاسف فيفا خيار فاشل …

  20. جزاك الله خير يا ابو فلان ..
    اليوم رحت شركة فيفا واشترك بالعرض .. باقة الـ10 دنانير
    انا ما احتاج النت .. عندي وايرلس في البيت والدوام ..
    الي دفعته حاليا .. 110 د.ك سعر الجهاز 16 جيجا + اشتراك شهرين مقدما 20 د.ك = 130 د.ك ..
    من مميزات الشركة .. الجهاز مفتوح لاي خط مو بس خط فيفا.. قالي خدمة التايم فيس مفتوحه .. وفعلا قالي فئة الـ25 دينار شهري .. الانترنت فيها 2 جيجا ..
    بس اجمالا اشوف العرض روووعه

  21. هلا بالغالي مبروك وعليك بالعافيه 🙂 انا ييت متاخر لظروف بس اليايات انشالله اكثر ونلتقي فيك 🙂

    • هلا فيك والله يبارك فيك وان شاء الله المرات القادمة يكون هناك لقاء بيننا

  22. ولد محمد :P

    أسوأ شركة مو بالكويت بالعالم كله اتوقع فيفا

    فيفا في دولة البحرين ( حدث ولا حرج ) بس اكتب فيفا البحرين بالجووجل و شوفوا الناس تشتكي

    بالكويت أول ايام اقصى سرعه و استخدام غير محدود بس تعالوا اشتركوا انا من اول شهر استخدمتها بلشت اشتكي من السرعه السيئه جداً و من استخدام اكثر من 5 شهور و انا اشتكي على خدمة العملاء و اروح الافرع ملوتهم و اروح مجمع اولمبيا لين صرت مينون و بالاخر قالولي تبي الصراحه الانترنت صار 2 جيجا باليوم ( انا شاري ال 21 حق تصفح انترنت ولا داون لود ؟ )

    و قالولي الشركه لها الحق في إجراء اي تغيير أو تعديل على خدماتها و على أسعار هذي الخدمات و العميل مجبور إذا وقع على العقد لانه البنود موجوده بخلف العقد ما تنشاف الا بدربيل يعني بهالسوالف هذي حركاتهم و هالشغلة مو أول مره تطلع من فيفا عندها ابراج غير مرخصه و صارلتها مشاكل مع الناس غير مشاكلها اللي بجريدة الدار مع الموظفين و ماكله حقوقهم الموظفين متأذين منهم عيل العميل شنو يقول ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) و سلامتكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *