برنامج الملاحة Navv + مسابقة و 5 نسخ

.

.

برنامج ملاحة مع خرائط الخليج سأتكلم عنه في هذه التدوينة وأذكر ايجابياته وسلبياته بعد استخدامي له لمدة أربع أيام في دولة الكويت فقط لذلك لا أعلم عن قوته في دول الخليج الأخرى

وشكر خاص للصديق عبدالله الأنصاري للمشاركة في عمل هذا التقرير

.

إيجابيات البرنامج

* سريع جدا باتصاله بالقمر الصناعي والتقاط الإشارة .

* البرنامج لا يعتمد على الانترنت فقط GPS .

* سعره منخفض 37 $ مقارنة بغيره من البرامج التي تباع بمبلغ 99$ .

* دعم كامل للغة العربية صوت وكتابة .

* يحتوي على أماكن وجود كاميرات السرعه ويقوم بتنبيهك عليها كما هو واضح في الصور ( لكنه ليس دقيق 100%) .

.

.

* تنبيهك عند تجاوزك للسرعه المحدده في الشارع الذي تسلكه ( يعطيك دائره حمره ع اليمين وفيها السرعه المسموحه في الشارع )

.

.

* هذه الميزه من أجمل المميزات وهي ان البرنامج يعطيك ايقونات للأماكن الموجوده على الخريطه ومجرد الضغط عليها يعطيك اسمها .

.

.

* سرعة احتساب المسافه والخط الى النقطه التي تريدها .

* إعطائك معلومات عن الشيء الذي تريده الوصول له مثلا هنا رقم سفارة الصين ( لكن هالميزه ليست متوفره في كل ماتبحث عنه ) .

.

.

* سهولة اضافة النقاط وحفظ الإحداثيات .

.


سلبيات البرنامج

* تصميم الواجهة ضعيف وكذلك الخط العربي ، لكن بما أنه برنامج ملاحه فالجرافيك فيه ليس بتلك الأهمية .

.

.

* عدم امكانية البحث عن شي ما حتى يتم تحديد المنطقة ، مثلا أريد البحث عن المركز العلمي يجب أولا أن أحدد منطقة المسيلة ثم البحث عنه .

* عدم عمل البرنامج في المناطق البرية ، مثلا كنت في البر وتريد العودة للبيت البرنامج يرفض القيام بعملية التوجيه .

* لو قمت بتحويل اللغة الى الإنجليزية فالخريطة تظل باللغة العربية والقوائم فقط تتغير وبالتالي لو كان هناك شخص أجنبي يريد الاستفادة من البرنامج للخليج لن يتمكن من ذلك .

* بعض المعلومات على الخريطة قديم ( بيتزا ايطاليا ) وبعضها المخطط يكون موجود من غير تسميات مثل منطقة فهد الأحمد ( منطقة جديده في الكويت ) .

.

.


تقييمي للبرنامج

* البرنامج عجبني فيه سرعته وهذه أهم ميزه في برامج الملاحه أيضا سعره مقارنة بغيره

أما المميزات الأخرى فقد تكون موجوده في برامج أخرى وقد تكون مفقوده ولا يوجد برنامج كامل

البرنامج أعطيه 8 / 10 بشكل عام

.


مسابقة و 5 نسخ مجانية

حتى تتمكن من دخول السحب على النسخه المجانية يجب عليك :

أولا : ترك تعليق على هذا الموضوع .

ثانيا : نشر الموضوع في تويتر عن طريق الضغط على أيقونة تويتر أسفل الموضوع واضافة هذا الإسم مع التويت @NAVVGPS

ثالثا : باب المشاركه مفتوج لمدة أسبوع وسأقوم بعدها بعمل سحب على المشاركين على أن يتم اختيار اسمين من التعليقات هنا وثلاث أسماء ممن قاموا باعادة نشر الموضوع في تويتر مضافا إليه إسم الشركة .

.

فيديو للبرنامج


.

معلومات الشركة المنتجة للبرنامج

site twitterFB

86 تعليق

  1. تم النشر في تويتر ..

    وتم الرد على الموضوع 🙂

    حاضرين للطيبين

  2. شكرا تتحفنا دائما

  3. شكرا بوفلان دائما سباق في البرامج والمواضيع المفيده

    البرنامج اكثر من رائع .. واستخدمه حاليا انا في دبي .. والجميل دعمه للغه العربيه فهذا الشيء سهل الكثير وعلي وخصوصا البحث عن اسماء المناطق والمطاعم التي لا اجيد كتابتها وتهجئتها باللغه الانجليزيه

    العيب بوجهه نظري .. مكلف بطاريه على الجهاز فقط

    شكرا ابو فلان

  4. محمد العليوي

    مانقول الا يالله التوفيق لووول

  5. ان شاء الله افوز 🙂
    جاري عمل المطلوب للمشاركة في المسابقة
    وبالتوفيق للجميع

  6. تم نشر الموضوع بتويتر
    ويعطيك العافية بوفلان على الموضوع والشرح

  7. من نصيبنا الفوز باذن الله:)

  8. يعطيك العافيه يا بوفلان و الصراحه مواضيعك دائما جديده ومفيده و العمل اللي انتا اتقوم فيه مو سهل وفيه تعب
    و الله يسهل عليك ان شاء الله و يوفقك.

  9. جاري عمل المطلوب للاشتراك بالمسابقة

    دايم سباق يا استاذنا 🙂

  10. واضح انه برنامج عملي مع ان السلبيات لك عليها شوي

    يعطيك العافية بو فلان و نبغي نشوف برامج ثانية من ذوقك

  11. تم النشر وهذا الرد والله يجيب الهدية
    ^___^
    والله يعطيك العافية يا أبوفلان

  12. برنامج مميز استخدمت أنا IGo بس هذا اول مرة اسمع عنه الصراحة

    وماشاء الله عليك ابو فلان مسابقات وحركات الله يوفقك يارب

  13. ياشباب رجعوا ورا شوي لو سمحتوا بقول لكم شي :
    ترا عيد ميلادي بعد چم يوم يعني …….أكيد فهمتوني أحم أحم
    
    أخوي بوفلان ما شاء الله عليك دايماً متميز
    بارك الله فيك (كلام من قلبي والله مو رشوة) ومبروك لكل فائز

  14. أيام النوكيا قبل 5 سنين كان عندي نوخذه شي خطير

    ما أفتكر في شركة عندها قوة الخرائط مثل نوكيا الا قارمن

  15. روت٦٦ وقطع 🙂

    بس هم مال بلاش ربحه بين

  16. يابوفلان هذا البرنامج تستخدمة حق الوهقة
    وان بمكان ماتعرف فية شي
    بس ماقلت شلون الوصف للطريج مضبوط ولا لا؟؟

  17. برنامج مفيد للذين لا يملكون جهاز جي بي إس أو الذين يرغبون في معرفة مكان ما يريدون الذهاب إليه دون الحاجه إلى جهاز ملاحه.

    شكرا لك أخي والشكر موصول للأخ عبدالله الأنصاري .

  18. يعطيك العافيه يابوفلان امس عاد شفت البرنامج بالستور وخفت انزله ويطلع مو شي شكرا على المعلومات وماقصرت يالغالي : )

  19. فعلا شكل البرنامج عادي جدا ولعله يتغير في تحديثات قادمة
    ولكن المهم هو عمل البرنامج وسرعته وسعره أيضاً 

  20. السلام عليكم

    مشكور على هالشرح المبسط

    ما ادري اذا فيه تعليقات قبلي او لا

    لكن تشرفت بالتعليق علي موضوعك

  21. غالباً ما اسوي ريتويت ومااعلق بس هذي المره بعلق =)
    حلو البرنامج، بس مشكلته في البر، وانا اهم شي عندي البر

  22. يعطيك العافية على التقرير ابو فلان

    البرنامج شكله حليو ،، تم النشر على تويتر ونقول ان شاء الله ناخذ لنا نسخة 😀

  23. عبد الرحمن بوفرسن

    وهل يعمل على اجهزة النوكيا المدعمة بالجي بي اس

    ملاحظة:

    1- تم الرد.
    2- وتم الارسال في تويتر @NAVVGPS

  24. شكرا بوفلان

  25. برنامج حلو
    بس صدمني
    الاحرف العربية
    يعني ليش مو نفس
    لوحة المفاتيح

  26. خوش برنامج يستاهل التجربة

  27. سلام عليكم جميعا بس سؤااال ضروري البرنامج علشان يشتغل لازم انترنت والا عادي مثل باقي الجي بي اس

  28. تم النشر في تويتر

    بصراحة برنامج يسوى ذهب

    اتمنى اني اكون احد المحظوظين 🙂

  29. يعطيك العافية بوفلان على المسابقات الطيبة 🙂

  30. بوسعود الميموني

    ماشالله خوش برنامج اخوي بو فلان

    اصفطلنا نسخه ولاتهون ;)))

  31. مرحبا أخوي ابو فلان , البرنامج يبدو أنه ممتاز , عندنا في جده جربت الكثير من البرامج وللأسف أغلبها غير عمليه وتعتمد على النت في حالة وصلت منطقة الإرسال فيها ضعيف يروح عليك البرنامج , أيضا عندنا مع الأسف في جده الخريطه كل يوم لها شكل ولون 🙂

    على العموم شكرا على العرض الرائع للتطبيق وانشالله أجربه ويكون عملي ونكتب عنه أيضا

    تحياتي لك

  32. يعطيك العافية علي هالتقيم
    عاد أنا مسافر باجر
    وكنت ابيه حق السفره
    بس طالما مو مجرب برا الكويت
    صرفنا النظر عنه مؤقتا لحين العودة XD

  33. يعطيك العافية بوفلان على المسابقات الطيبة

  34. مشكور عالتقرير ..وان شاء الله نربح كود للبرنامج :$

  35. يعطيك العافية عالمسابقة

  36. البرنامج من خلال شرحك رائع بس اجربه الأول

    شكراً

  37. برنامج شكله ممتاز وعملي

    ان شاء الله تكون لنا نسخه

  38. مثير للاهتمام ، توقعته مايحتاج اتصال انترنت 🙂

  39. برنامج جميل

  40. مشكوووور يعطيك الف عافيه

  41. تقرير جميل ماشالله 😀
    تم النشر في تويتر وان شالله نفوز هالمرة عاد
    مشكور يابوفلان 😀

  42. مشكور يابو فلان

    والرجاء عدم تسجيل اسمي بالمسابقة .. بكل بساطة لا احتاج البرنامج 🙁

  43. يعطيك العافية ع المسابقة يالغالي و مبروك للفائز مقدماً

  44. برنامج رائع …… ان شاء الله نكون من الفائزين

  45. Thanks for this app. As you said since its a navigation app we may not need that graphic.

  46. برنامج رائع ..
    تم نشره على تويتر 🙂
    يعطيكم العافيه ..

  47. السلام عليكم
    مشكور اخوي واضح ان البرنامج جميل لولا بعض السلبيات
    تحياتي

  48. بصراحة البرنامج رائع والغريبه سعره..!! بالنسبه للبقيه..:(

    عموما .. تم عمل ريتويت..;(

  49. من الواضح ان البرنامج جميل
    واعجبني تحديد سرعة الطريق و وجود كاميرا المراقبة

  50. احب اكون احد الفائزين ..
    البرنامج مصممه عربي
    بنشر في تويتر

  51. يعطيكم العافيه ، اتمنى الفوز للجميع

  52. برنامج جميل..
    جزاك الله خيراً .
    =)

  53. طلال الحربي

    ماشاء الله برنامج را~ع اتمنى أن يكون لنا نصيب فيه وشكرا على تغطيتكم الجميلة.

  54. حلوو البرنامج ..
    الله يعطيك العافية

  55. يبدو البرنامج جيد جدا

  56. تسلم اخوي ع التقرير الرائع
    البرنامج اكثر من رائع
    لكن لو يطورون ال graghic
    بيكون افضل
    ولكن بشكل عام البرنامج رووعه
    تحياتي لگ

  57. واضح أن البرنامج جميل
    لا هنت يا أبو فلان
    =)

  58. أعجبني التقييم و وجدته مفيدا جدا حيث أني ابحث عن برنامج ملاحي منذ فترة ولم أحدد أيهم أختار. شكرًا جزيلا لك و جزاك الله كل خير.

  59. عبدالرحمن ناصر

    والله البرنامج حلو
    و سعره احلى

    ويالله يا كريم يكون الفوز من نصيبنا..

    يعطيكم العافيه ابو فلان + عبدالله الانصاري…

  60. الله أربح الجائزة .. مع الألف .. وأحاول أضغط على نفسي وأخلي يوم ميلادي 25 فباير وآخذ 100 من التمويل .!!

    يا سلام .>> خير إن شاء الله 🙂

    برنامج طيب والله يوقفك

    وأنا أستخدم ملاحظة موكيا .. دلع وكل هالمواصفات تعتبر بدائية عندي .. كبير يا نوكيا

    🙂

  61. برنامج جميل يستحق التجربه

  62. برتامج فعلا رائع واشكرك على التغطية الجيده للبرنامج
    العيب الي ذكرته بخصوص البحث عن الاماكن ذكرني ببرنامج igo my way

    اشكرك جداً

  63. تم النشر

    وبالتوفيق للجميع

  64. تقرير رائع، يعطيك العافية

  65. التقرير رااائع

  66. يوسف الخليفي

    الله يعطيك العافية أخوي ابوفلان على البرنامج واتمنى لك المزيد من التطور والتميز وانت لها … عساك على القوة 🙂

  67. ان شاء لله يكون من نصيبنا

  68. السلام عليكم ..
    يعطيك العافية أبو فلان ؛ لكن عندي سؤال ..
    هل يشتغل على الآيبود .؟

  69. لو كان من الممكن تحويل لغة العرض كاملة الى الانجليزية كان ممتاز..

  70. شكراً لكم ومبروك إلى اللي راح يملك البرنامج 🙂

  71. محمد حميد حسن احمد عبدالله

    انا ما اعتقد ان افوز لأن ما لي حظ ابد
    لاكن المثل يقول تفائل بالخير تجده
    يالله انشاء الله افوز
    بالتوفيق انشاء الله

  72. محمد حميد حسن احمد عبدالله

    و الله مشكور يا ابو فلان ما قصرت ابدا و الله يجعلك في كل خطوة سلامة جميلك ما ينرد ابدا
    انا ادري ما بربح ابدا لأن ما لي حظ
    لاكن المثل يقول تفائل بالخير تجده
    بالتوفيق انشاء الله و الله يرحم والدين والديك

  73. خوووووووووش شرح للبرنامج
    يسلموا

  74. شكرا ابو أفلان
    اتمنى اني افوز 🙂

  75. برنامج جميل وشرح أجمل
    موفق

  76. شيء جميل وإن شاء الله نربح

  77. يعطيك العافية ابو فلان
    وان شاء الله يطلع حظي حلو واكسب نسخة 🙂

  78. يعطيك العافية يا أبو فلان

    يمدينا ندخل السحب ولا راحت علينا الفرصة .

  79. تم النشر في تويتر ..
    وتم الرد على الموضوع

  80. شباب الي جرب البرنامج ياريت يعطينا تقييمه بشوف استخدامه اذا يسوى ولا لاء

    لاني جربت توم توم وNAV4D وما عجبوني اثنينهم دخت على ما قدرت اطلع عنوان ومو بالدقة الي ابيها

    انا ودي شي نفس خرايط قوقل اروح حق المكان واحط عليه النقطه واقوله ودني هناك

    يعني الي في بالي ان واحد دزلي موقعه بالوتس اب وانا اشوف موقعه وينه فيه اروح له بالبرنامج واحدد المكان الي صاحبي موجود فيه واهو يدليني الطريج

    لان بقوقل للاسف ما يصير يقولي درايف دايركشن نت افيلبل :\

  81. جزاكم الله خيرا علي هذا الشرح الطيب موفق بإذن الله
    دمتم بمعية الله

  82. ابو فلان تم كل شي تمام التمام وردو علي كثيرين واتمني اكون انا الفايزه طلبتك يابو فلان لا تردني وجه الله دخيلتك انا يبو فلان

  83. السلام عليكم ..

    عزيزي المدون ابو فلان ، والمعلقين الاعزاء ، انا اشتريت البرنامج ولكن يافرحه ماتمت ، البرنامج لازم يشتغل على النت او الواي فاي ، مايشتغل بدون نت !!
    هل الخلل في تلفوني ايفون فور اس ، او المشكله في نفس البرنامج ؟؟

    افيدوني جزاكم الله خير محتاج البرنامج ضروري

    وشكرا مقدما

    • حياك الله اخ علي

      البرنامج يحتاج انترنت اول ماتنزله حتى تقوم بتحميل الخرايط ثم بعدها مايحتاج انترنت اي تطبيق ملاحه يعتمد على الـ GPS لايحتاج انترنت

  84. بالتوفيق للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *