مجلس إدارة VIVA يعين البدران رئيساً تنفيذياً خلفاً للعوضي

.

.

وصلني من الأخت هند الناهض من شركة VIVA هذا الخبر عن تعيين السيد / سلمان البدران خلفا للسيد نجيب العوضي .

.

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية VIVA أن مجلس إدارتها قرر تعيين المهندس/ سلمان البدران رئيساً تنفيذياً للشركة خلفاً للمهندس/ نجيب العوضي الذي سيتولى مهمة أخرى لدى مجموعة الإتصالات السعودية.

وجاء تعيين البدران والذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في شركة VIVA ، بعد سلسلة من المهام التي كلف بها بدءاً من ترؤسه الفريق الذي انتدبته مجموعة الإتصالات السعودية للإشراف على تأسيس نواة VIVA عام 2008 ، حيث حقق نجاحاً بارزاً مع فريق العمل في تثبيت مكانة الشركة في سوق الإتصالات الكويتي .

وقالت شركة VIVA إن هذه الخطوة تأتي تكميلية لمسيرتها وتنفيذاً لإستراتيجيتها للفترة المقبلة وهي تصب في مصلحة الشركة، مضيفةً أن الرئيس التنفيذي الجديد أتى من رحم الشركة وهو مطلع على كافة تفاصيلها وتربطه علاقة وثيقة برؤساء القطاعات وبفريق العمل حيث سيسعى جاهداً إلى توحيد الجهود في سبيل تطوير الشركة وتقديم الأفضل لإرضاء عملائها.

وشكرت VIVA العوضي على كل ما بذله خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي مما كان له الأثر الكبير في تغيير مفهوم الإتصالات في السوق المحلي، منوهةً بالخبرة العالية التي كان يتمتع بها والتي أسهمت في تقديم عروض ومنتجات حصرية للمشتركين، متمنيةً له التوفيق والنجاح في المهمة الجديدة التي كلف بها.

.

شكرا للأخت هند واتمنى فعلا أن تواصل فيفا تقدمها وتحسن من خدمة علائها وان تقدم العروض القوية والخدمات المشابهه لما تقدمه في الممكلة العريية السعودية

.

3 تعليقات

  1. great i think viva it well go up

  2. عساه بس يضبط الشركه

  3. اي والله جان زين يقلل من السلبيات المعروفه للشركة

    بالتوفيق لمحبوبتي ڤیڤا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *