صور + فيديو : شركة أبل تطلق هاتفها الجديد iphone5S – المواصفات والأسعار

 

smart_hero

 

انتهى قبل قيل مؤتمر أبل الذي اعلنت فيه عن هاتف جديد وهو iphone5C رخيص الثمن وبمواصفات افضل من الآيفون5 واقل من الآيفون 5S

 

أهم مواصفات الجهاز الجديد iphone5S :

* معالج A7 جبار ويعمل بقوة 64 bit  وهو اول معالج يعمل على الهواتف بهذه القوة

* كاميرا 8 ميغابكسل مع تقنية تكبير البكسل لكل ميغا 1.5 بكسل

* نظام التعرف بالبصمة لفتح الهاتف او شراء التطبيقات

* معالج M7 لمحبي الرياضة والحركة لاستخدام تطبيقات المشي وغيره

* الكاميرا تعمل على اخذ 10 لقطات متتابعة في الثانية ثم تختار افضلها

* تصوير فيديو بتقنية السلو موشن ( التصوير البطيء )

* ثلاث الوان مختلفة للهاتف ( رصاصي – ذهبي – فضي )

* الهاتف طبعا سيتم اطلاقه مع نظام IOS7 الجديد كليا من حيث التصميم والشكل والمميزات

 

touch_id_finger

 

 

جميع المقاطع التي تستعرض الهاتف وكاميرته ومميزاته

Link

Link

 

iPhone-5S-1024x266

 

بالنسبة لأسعار الجهاز فهي كالتالي بالنسبة لموقع أبل الأمريكي :

16G = 650$ = 186 د.ك
32G = 750$ = 215 د.ك
64G = 850$ = 243 د.ك

أما في الموقع البريطاني فهو أغلى بكثير بسبب الضرايب

 

متى تستطيع شراء الجهاز ؟

سيتم فتح باب الطلب المسبق للآيفون فايف اس بتاريخ 13/9/2013 الجمعة القادم أي بعد ثلاث ايام اذا رغبت بطلبه من موقع ابل ، او بتاريخ 20 سبتمر اذا كنت تريد شراءه من متاجرهم

 

تم طرح اكسسوارات رائعة للهاتف على شكل غطاء وايضا دوك لشحن وتثبيت الجهاز

 

Screen Shot 2013-09-10 at 10.22.27 PM

 

20 تعليق

  1. الذهبي عجيب !!

    بس شلون على التردد ؟ و اي موديل شغال عندنا ؟

    يعني لو اشتريه من الستور البريطاني ، شغال اهني ؟

  2. اللون الذهبي ينخدش مثل الاسود ولا صار في تطور

  3. عوافي ابو فلان والف شكر لتغطيه المؤتمر

    شاشه الايفون 5s كم انش ؟

  4. السعر الاصلي دون عقود ما بين الاس و السي اللي المفترض يكون رخيص او ما يسمى بــ لو بدجت 30 دينار فقط !

  5. الكاميرا احباط توقعناها ١٢ ميغابكسل

  6. لعادة الشركة تخدع الناس باختراعات مكررة ومافيها شي يديد
    البصمة قديمة ماخذينها من تلفون موتورولا اتركس 4 جي
    كل سنة يقولك سرعنا الجهاز !! مو عساس اهو سريع وما يحتاج يتسرع زيادة
    ايفون 5 سي سعره غالي اغلى من جالاكسي وHTC اللي صناعتهم افضل منه
    البرست مود بالكاميرا موجود بكل الكاميرات
    سالفة ام 7 لمحبي الرياضة , نفس الحجي موجود بالاس 4 بس محد يستخدمه ونفس الشي مع الايفون بيصير
    moto x من موتورولا فيه تصوير بطيء
    الكاميرا ما بدلوها حتى !!
    ومثل ما قال الاخ فيصل الشي الوحيد الحلو استخدام السنسر بس بنفس الوقت بس ما فرقت على اني اكتب الباسوورد بس !!
    اما سعره جدا ماله داعي
    ومثل ما يقول المثل الوروري : طني طني طني ور ور .. طني احجيلك ما عند ابل مثل ما عند يدتي

  7. مع احترامي لجميع الردود .. اعتبرها مجرد ” كلام مجمع تعال وتسمع ”

    كل واحد واستخداماه للموبايل … يعني الحينه اللي بيقول الجالاكسي وموديلاته .. بالله عليكم هل تستخدمون جمييع ما هو موجود فيه .؟.لأن الغالبية تشتري الموبايل كشكل وموضه لا أكثر ولا أقول ولا حتى يعرف ما هو موجود في الجهاز ..

    بالنسبة لي الأيفون عجبني ويناسب استخداماتي .. ما احتاج كاميرا خرافية ولا شاشة أكبر ، عندي كاميرا احترافية وعندي آيباد وميني آيباد ..

    يمكن السعر مرتفع بس فترة وبينزل ..

  8. السلام عليكم
    ممكن تطلب لنا وتاخذ عمولتك؟

  9. بو فلان ابي اذا شريته من امريكا يشتغل بالكويت LTE؟؟

  10. السلام عليكم
    يعطيك العافية يابو فلان على التقرير
    ودي اسالك عن موضوع الشراء من المتجر الامريكي هل يقبل اي فيزا
    وهل يمكن الطلب يوم عشرين للجهاز المفتوح
    وهل يعمل الايفون 5S على تردد السعودية

  11. جهاز جباااار بالمعالج

    لكن استاذنا ابوفلان اقدر اطلب الجهاز من الستور الامريكي مفتوح من T-Mobile ؟

    • الايفون الي من الاستور الامريكي ما بيشتغل على ترددات الجيل الرابع لدول الخليج، لازم تطلبه من الاستور البريطاني بس مشكلة الاستور البريطاني سعره العالي جدا . انا شكلي بنتظهر ينزل عندنا في الامارات احسن ..

  12. لو اطلبه من الستور الامريكي يدعم الشبكه السعوديه ،،

  13. شكرأإلك بالفعل جهاز ميزاتو رائع
    بس بتمني الجهاز الجديد يكون بفترة قريبة جدا
    وتكون شاشة اوسع من شاشه ايفون5sوالكميرا اقوي
    وذاكرة خارجي

  14. شركةآبل أفضل شركة

  15. بس أتمني الجهاز البعد ايفون 5sتكون الشاشة أوسع والكميرا اقوي وزاكرة خارجي

  16. وبفترة قريبة يكون اصدار الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *