فيديو : شاب سعودي يسخر من نظام ساهر ” النوم مايجيب فلوس ، ارقد وتجيك فلوووس ”

 

Link

 

نظام ساهر يشتكي منه الكثيرون في الشقيقة السعودية بسبب المخالفات ورصدها والأخطاء الكثيرة التي صاحبت تطبيق نظام ساهر

الفيديو لشاب سعودي يسخر من نظام ساهر عندما رأى موظف ساهر ينام بجانب السيارة ويتذكر المثل القائل النوم مايجيب فلوس

 

 

2 تعليقان

  1. ههههههههههههههه

    اما ذا اللي ساحبها نووومه والسيارات ماشيه 200 من جنبه

    ما يخاف سيارة تنحرف عن مسارهااا وتجيب العيد فيه ؟

    ع العموم والله ان ساهر صادني مره ودفعت 300 ريال بما يساوي 25 د.ك كويتي تقريبا

    والله يعين

  2. ههههههههههههههه نامو ولاتستيقضو بالحلم نوصل للهدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *